14.4.14

الفنانة أحلام بطلّة جديدة في ِبرنامج Arab Idol 3 على قنوات MBC

Arab Singer Ahlam in Arab Idol 3
on MBC Channel

أطلّت الفنّانة أحلام خلال تصوير الحلقات الجديدة من برنامج Arab Idol 3 بلوك جديد نال إعجاب محبّيها في الوطن العربي، فهي اعتمدت هذه المرّة اللون الأحمر مع خصلات نحاسيّة تناسب بشرتها. ما رأيكم بهذه الطلّة الجديدة؟


8.4.14

شعر مايا دياب والألوان الباردة


Lebanese Singer and TV Host
Maya Diab

الأشقر الرماديّ أو Silver Grey مثل شعر مايا دياب يناسب المرأة السمراء بالبشرة الحنطيّة، أو المرأة التي تحافظ على اسمرارها صيفاً وشتاءً. أمّا إذا كانت بشرتك بيضاء وتريدين الحصول على اللون نفسه، فيجب عليك أن تستعيني بالماكياج كي لا يبدو وجهك شاحباً.

Tony's Tip: عندما تزورين الصالون تأكّدي أنّك تملكين الوقت الكافي لتغيير اللون، ممّا سيستغرق من ثلاث إلى أربع ساعات. 

28.1.14

الألوان الناريّة: جربيها، مثل نجوى كرم


Lebanese Singer Najwa Karam
إن كانت بشرتك بيضاء أو فاتحة عموماً، من الجميل أن تختاري الألوان الناريّة مثل لون شعر نجوى كرم، وهو لون شوكولا نحاسيّ يضيء الوجه بلماعية رائعة ويناسب الأضواء.

Tony's Tip: لون رائع تحت الأضواء، تحتاجين حوالي الساعتين للحصول عليه.


شعر ممّوج بالشوكولا مثل أحلام، لون يناسب جميع النساء!


Arab Singer Ahlam
إن كنت من الناس اللواتي يحفن من التغيير، اختاري اللون البنيّ كأساس للشعر مع تمويجات بلون الشوكولا، فهو لون يناسب كثيراً المرأة في العالم العربي، مهما كان لون بشرتها. الفنّانة أحلام كانت قد اعتمدت اللون لأشقر الداكن لتصوير حلقة تلفزيونيّة خاصّة، ثمّ رجعت واختارت البنيّ المموّج بالشوكولا، ثمّ عادت إلى اللون الأشقر لدى تصويرها لفيديوكليب جديد للإمارات. أكثر من ٣ ألوان بأقلّ من شهر دون أن تلحق الضرر بشعرها. السرّ؟ اختيار المستحضرات من نوعيّة جيّدة.

Tony's Tip: اللون الفاتح يمنحك دائماً طلّة مميّزة للتصوير. تحتاجين حوالي ساعتين للحصول على اللون نفسه.


17.1.14

مايا دياب، أحلام، ونجوى كرم: القاسم المشترك؟ ألوان الموسم الرائجة

Maya Diab

ما هي ألوان الشعر الأكثر رواجاً هذا الموسم؟ Tony Sawaya الذي يهتمّ بطلات المشاهير اختار لك الأشقر الرماديّ مثل لون النجمة مايا دياب، وشوكولا نحاسيّ مثل نجوى كرم، أو لون مموّج بالشوكولا مثل أحلام.
اطمئّني، فهي ألوان من الممكن أن تحصلي عليها مهما كان لون شعرك الأصليّ، دون إتلاف شعرك. فكما يقول طوني، أصبح هناك في الأسواق عدد كبير من المنتوجات التي من الممكن استخدامها دون إلحاق الأذى بالشعر.